شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر

  • الأحد ٤ أبريل ٢٠٢١ - ٩:٥٢ ص
  • 562

شفط الدهون بالفيزر 

 

يعد شفط الدهون بالفيزر من افضل الطرق الحديثة لانقاص الوزن حيث يعتمد علي ازالة رواسب الدهون من تحت الجلد .

حيث تعتمد فكرة شفط الدهون بالفيزر علي كسر الخلايا الدهنية وتفتيتها من الأنسجة العميقة داخل الجسم بحيث يمكن إزالة الدهون بطريقة أكثر فعالية أثناء العلاج.


الفيزر هو اختصار لتضخيم اهتزازات الطاقة الصوتية بالرنين. تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية هذه موجات قوية لتعطيل الروابط بين الخلايا الدهنية.
يعتبر شفط الدهون بالفيزر نوعًا من العمليات التجميلية الأكثر سهولة واقل ضرراً ، ويتطلب طبيب ماهرً وذو خبرة للقيام بالعملية بشكل سليم.
 لتكون شخص مهيئاً لعملية شفط الدهون يجب عليك ان تكون سليمًا جسدياً والا تكون من المدخنين.

 

لا تعتبر عملية شفط الدهون أداة لفقدان الوزن . الأشخاص الذين يحصلون على أفضل النتائج مع شفط الدهون بالفيزر ، أو أي نوع من أنواع شفط الدهون،يكونوا قد فقدو فقط في حدود 15 كجم من وزنهم المثالي فهذا النوع مخصص فقط للأشخاص الذين يحاولون إجراء علاج موضعي لرواسب الدهون وإظهار قوة العضلات تحتها. 

 

 

مخصص للأشخاص الذين يحاولون إجراء علاج موضعي لرواسب الدهون وإظهار قوة العضلات تحتها ؟

 

تعمل جميع أنواع شفط الدهون على نفس الطريقة.حيث يتم تكسير رواسب الدهون ثم إزالتها من الجسم باستخدام التخدير والمحلول الملحي لشفط الدهون من تحت الجلد. قبل اجراء شفط الدهون هناك طريقتان يمكن من خلالها تفتيت رواسب الدهون قبل إجراء الشفط وهما ضغط الماء والليزر. 

وكما تحددثنا من قبل يعتبر شفط الدهون بالفيزر هو أحد أنواع شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية.

 

كل مصادر الطاقة هذه تولد حرارة تساعد على تفتيت الخلايا الدهنية لإزالتها بسهولة وتقليل شد الجلد في المنطقة المعالجة.
تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر فريدة من نوعها من حيث أنها تتيح لمزودك أن يكون لطيفًا ودقيقًا للغاية في طريقة إزالة الدهون. إنه يعطل الاتصال بين الأنسجة الدهنية والعضلات الموجودة تحتها دون الإضرار بالأنسجة السليمة الكامنة. هذا يعطي شفط الدهون بالفيزر سمعة جيدة لنحت الجسم.

 

 

 


 

الاقسام :